دبي+971-54-4034701 أبو ظبي+971-50-8831906 البريد[email protected]

خدمات اعتماد الوثائق في دبي

هوم » خدمات » خدمات اعتماد الوثائق في دبي

خدمات اعتماد الوثائق في دبي

نوفر خدمات اعتماد الوثائق في دبي لإقرار متطلب الاعتماد كإحدى الطرق اللازمة للتأكد من صحة وثائقكم الشخصية والتجارية عند انتقالكم لأي بلد جديد لغرض العيش أو العمل. يشير الاعتماد من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي إلى صحة وسلامة تلك الوثائق. وبدون هذه الخطوة، لن تُقر وثائقكم كسندات سارية ولن تتمكنوا من إنهاء مخططاتكم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكننا تولي عبء إجراءات اعتماد الوثائق بدولة الإمارات العربية المتحدة بالاهتمام بكامل العملية. تشمل خدمات اعتماد الوثائق الشاملة التي نوفرها بدولة الإمارات العربية المتحدة جميع الخطوات ويمكن استخدامها مع الوثائق الشخصية كشهادات الميلاد والزواج وكذلك مع وثائق العمل كالعقود والفواتير. وبالإضافة إلى ترجمة الوثائق من الإنجليزية إلى العربية، توفر شركة سيم ترانس خدمات ترجمة معتمدة من الإنجليزية إلى العربية في دبي ما يضمن عدم احتياجكم لأي شركة أخرى للقيام بذلك.

 

إجراءات اعتماد الوثائق المتبعة لدينا في دبي

يجب أولاً مراجعة أحد المحامين للوثائق التي يجب اعتمادها من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة ثم التحقق منها من مكتب الشؤون الخارجية بالدولة؛ وبمجرد أن يتم اعتمادها من قبل أحد المسؤولين في السفارة، يمكن إرسالها للخطوة التالية. تشمل خدماتنا الاضطلاع بمهمة تنفيذ جميع خطوات اعتماد الوثائق مع التأكد من صحة الوثائق من الناحية القانونية بشكل سريع وسهل؛ علمًا بأن بعض الوثائق لا تحتاج للمراجعة من أحد المحامين ولذا سنعمل على توقيعها من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة وبلدكم المحلي.

يمكننا أن ننهي الوثائق الخاصة بكم من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال يومي عمل وقد يتطلب الأمر سبعة أيام لفعل ذلك؛ لكن الأمر لا يتوقف الأمر: إذ أننا نوفر كذلك خدمات التسليم من خلال شركة نقل إضافة إلى منحكم طريقة لإرسال الوثائق التي يجب إرسالها خارج البلد. وهناك خصومات يمكن منحها للأشخاص الذين يطلبون اعتماد ثلاثة وثائق أو أكثر. يرجى الاتصال بنا إن رغبتم في معرفة المزيد عن خدماتنا.

 

خدمات الاعتماد للوثائق التجارية

لا يمكن للشركات من البلدان الأخرى مزاولة أنشطة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة إلا بعد اعتماد سفارة الإمارات العربية المتحدة في دبي وثائق العمل الخاصة بهم إذ أن هذا الاعتماد يشير إلى أن الوثائق سليمة ومقبولة من طرف حكومة الإمارات العربية المتحدة. ولتقديم طلب لاستصدار تأشيرة عمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحتاجون إلى إنهاء هذه العملية.

يمكننا في سيم ترانس اعتماد جميع أنواع الوثائق التجارية كالعقود والفواتير وشهادات المنشأ. يمكن كذلك لمكتب الشؤون الخارجية وسفارة الإمارات العربية المتحدة في دبي مساعدتنا في التحقق من التثبت من صحة ما تبلغوننا به. وإن كنتم تعيشون خارج الإمارات العربية المتحدة، فبإمكاننا إرسال طلبكم من خلال خدمات دي إتش إل (DHL).

 

طريقة استخدام خدمات اعتماد الوثائق التجارية التي نوفرها بدولة الإمارات العربية المتحدة

يجب الوفاء بالمتطلبات التالية:

يجب ختم الوثائق التي تحتاج للاعتماد من أحد المحامين أو أحد كتاب العدل إن ثبت وجود أكثر من صفحة تحتاج للاعتماد. يرجى العلم بأنه لا يمكننا إنهاء هذا الجزء من العملية لوجوب حضور الشخص المالك للوثائق بنفسه لتوقيعها؛ وبعد ذلك يجب عليكم أن ترسلوا لنا الوثائق التالية:

  1. نسخًا أصلية من الوثائق التجارية التي ترغبون في اعتمادها وختمها من قبل الهيئات الحكومية أو كاتب العدل بدولة الإمارات العربية المتحدة (حسبما يُطلب).
  2. نموذج اعتماد الوثائق المكتمل من سيم ترانس الذي يمكن تنزيله بالنقر على الزر الموجود بالجهة اليمنى.

 

خدمات اعتماد الوثائق الشخصية

لأجل العيش بدولة الإمارات العربية المتحدة، يجب عليكم أولاً اعتماد الوثائق والشهادات الشخصية الخاصة بكم من سفارة الإمارات العربية المتحدة إذ أن تلك العملية تضمن قبول حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتلك الوثائق.

للأسف، هذه العملية قد تستغرق وقتًا طويلاً وتسبب الارتباك وقد تكون مكلفة إن قمتم بها بشكل غير صحصح وهنا تظهر الحاجة لخدمات الاعتماد التي نوفرها بدولة الإمارات العربية المتحدة. يمكننا التحقق من الوثائق الشخصية كشهادات الميلاد والدرجات الجامعية وجوازات السفر للتأكد من صحتها. ويمكن للأشخاص من خارج الإمارات العربية المتحدة استخدام الخدمات التي نوفرها علمًا بأن خدمات التسليم التي توفرها شركة دي إتش إل متاحة كذلك للأشخاص ممن يعيشون داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

نوفر حلاً شاملاً لاعتماد الشهادات الخاصة بكم بسرعة وسهولة. وتلك هي المراحل الثلاثة التي نحتاجها في ذلك بالترتيب

  1. ختم الوثائق الخاصة بكم من قبل أحد المحامين
  2. التحقق من الوثائق الخاصة بكم من مكتب الشؤون الخارجية المحلي
  3. وأخيرًا، اعتماد الشهادات الخاصة بكم من قبل سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي.

 

علمًا بأنه لا حاجة لاعتماد الوثائق التالية من أحد المحامين

تواصل معنا

دبي ,الإمارات العربية المتحد

أبوظبي ,الإمارات العربية المتحد

+971-50-883-1906

الترجمة في دبي جميع الحقوق محفوظة. تصميم نوفوك ديجيتال ©

Documents Attestation Services In Dubai

Home » Services » Documents Attestation Services In Dubai

Documents Attestation Services In Dubai

We are providing Documents Attestation Services In Dubai because Attestation is a way to make sure that your personal and business documents are true when you move to a new country to live or work. Attestation from the UAE’s embassy in the Dubai shows that this paperwork is real. Without this step, your documents won’t be valid, and you won’t be able to finish your plans in the UAE.

We can take the stress out of the UAE document attestation process by taking care of everything for you. Our all-inclusive UAE document attestation service takes care of all the steps and can be used for personal documents like birth and marriage certificates, as well as business documents like contracts and invoices. Besides translating documents from English to Arabic, Sim-Trans also has certified English to Arabic translation in Dubai, so there’s no need for another company to do it.

Our Document attestation process in Dubai

Documents that need to be approved by the UAE embassy must first be checked by a lawyer and then the UAE Foreign Office . Once they have been approved by an official at the embassy, they can be sent on to the next step. Our service takes care of all three steps of document authentication, making sure that all paperwork is legitimate quickly and easily. Some documents don’t need to be checked by a lawyer, so we’ll get them signed by both the UAE embassy and the you local country.

It is possible for us to get your documents from the UAE’s embassy in one to two working days, or it can take seven working days to get them done. It doesn’t stop there: We also offer delivery by courier, as well as a way to send documents that need to go outside of the country. There are discounts for people who need three or more documents to be certified. Please get in touch with us if you want to learn more about our services.

Attestation Services for Commercial Documents

Companies from the other countries can only do business in the United Arab Emirates after the UAE embassy in Dubai has signed off on their business documents. This proves that the paperwork is real and will be accepted by the UAE government. To apply for a business visa in the United Arab Emirates, you need to go through this process.

At Sim-Trans, we can certify all kinds of business documents translation in Dubai, like contracts, invoices, and certificates of origin. The UAE Foreign Office and the UAE embassy in Dubai can also help us find out if there is any truth to what you are telling us. If you live outside of the UAE, we can also send your order by DHL.

How to use our UAE commercial document attestation service

Fulfil the following requirements:

Documents that need to be legalised must be stamped by a lawyer. Or by a notary public if there are more than one page that need to be done. Please note that we can’t finish this part of the process. Because the person who owns the document needs to be there to sign it. then send us the following:

  1. Original copies of the commercial documents you wish to attest, stamped by a UAE government bodies or notary public, as required.
  2. A completed Sim-Trans document attestation form, which can be downloaded by clicking the button on the right.

Attestation Services for Personal Documents

To live or work in the UAE. You must have your personal documents and certificates checked by the UAE embassy first. This process makes sure that the documents will be accepted by the UAE government.

Unfortunately, this can be a long and confusing process, and it can be very costly if you do it wrong. This is where our UAE attestation service comes in. We can check personal documents like birth certificates, university degrees, and passports to make sure they are real. People from outside the United Arab Emirates can use our service, too. Because DHL delivery is also available to people who live in the United Arab Emirates.

We provide an all-in-one solution to legalise your certificates quickly and easily. These are the three stages in order:

  1. Your documents are stamped by a solicitor/ Lawyer
  2. Your papers are taken to be verified by the local Foreign Office
  3. Finally, your certificates get attested by the UAE embassy in Dubai

The following documents do not need to be authenticated by a solicitor

Our Popular Links

Canadian Immigration Translation Services in Dubai

Document Translation in Dubai

Consecutive Interpretation Services in Dubai

Documents Attestation Services in Dubai

Typing Services in Dubai

English to Arabic Translation in Dubai

Albanian Translation in Dubai

German Translation in Dubai

Legal Translation in Dubai

driving License Translation in Dubai

Medical Content Translation in Dubai

Website Content Translation in Dubai

Get In Touch

Abu Dhabi, UAE

+971-50-883-1906

© Translation in Dubai. All Rights Reserved. Designed by Nuvuk Digital